منتديات عاشق الاهلي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة . . .
اهلا بك (عزيزي الزائر الكريم/عزيزتي الزائرة الكريمة)
في منتدى (عاشق الاهلي) منورين المنتدى بوجودكم . . .
اذا (كنت عضو/ كنتي عضوة) فيمكنكم الدخول عن طريق الضغط على كلمة الدخول
اما اذا(كنت زائر/ كنتي زائرة)فلنا الشرف بتسجيلكم معنا عن طريق الضغط على كلمة تسجيل
على امل ان تقضوا وقتا ممتعا معنا في المنتدى . . .


منتدى رياضي ثقافي اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسية  شروط الاعلاناتشروط الاعلانات  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تنبيه الى جميع الزوار الكرام : تم فتح جميع اقسام المنتدى لكل الزوار بدون استثناء ليصبح بإمكانكم (انشاء مواضيع جديده) (والرد على المواضيع) (والتصويت على الاستطلاعات)

شاطر | 
 

 الذهاب 8% والإاياب 92%

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأهلي
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد المساهمات : 7
نقاط : 5531
السٌّمعَة : 5
تاريخ الميلاد : 01/01/1990
تاريخ التسجيل : 07/10/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: الذهاب 8% والإاياب 92%   2012-10-08, 4:39 pm


الاتحاد يتمسك باللائحة ويمنح الأهلي 8 % من ملعب الذ

الديربي الآسيوي «ولـــــــــــــــع»




عادل الماس، إبراهيم علوي (جدة)

بدأت الإثارة مبكرا بين قطبي الكرة السعودية الاتحاد والأهلي قبل مباراتي الدور نصف النهائي ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا والتي ستلعب ذهابا على ملعب الاتحاد يوم الاثنين السادس من شهر ذي الحجة القادم، وإيابا على ملعب الأهلي يوم الأربعاء الخامس عشر من شهر ذي الحجة، وستكون المواجهتان على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، والفريق المتأهل من ديربي جدة، سيلعب على أرض الفريق المتأهل من بونيدكور الأوزبكي وأولسان الكوري الجنوبي، يوم السبت 25 من شهر ذي الحجة على نهائي كأس البطولة الآسيوية.
وكان الاجتماع التنسيقي الذي عقد في مكتب رعاية الشباب صباح أمس بجدة بين ناديي الاتحاد والأهلي والذي ترأسه عبدالله الجعر مساعد مدير مكتب رعاية الشباب، وحضره من الجانب الاتحادي المهندس عادل جمجوم، ومن الأهلي أمين عام النادي فهد عيد، شهد تمسك نادي الاتحاد بأنظمة الاتحاد الآسيوي في مباراة الذهاب أمام الأهلي يوم الاثنين السادس من شهر ذي الحجة في الدور نصف النهائي ضمن البطولة الآسيوية، على أن يتكرر تطبيق الأنظمة ذاتها في مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأربعاء 15 ذي الحجة، وتم الاتفاق بين الطرفين على تطبيق أنظمة الاتحاد الآسيوي في البطولة القارية الكبرى، حيث سيحصل نادي الاتحاد والذي تعتبر مباراة الذهاب على أرضه على نسبة 92 % ، وفق نظام الاتحاد الآسيوي والذي ينص أن تكون المنصة ومدرجات الدرجة الممتازة ، والدرجة الأولى (الشمالية) وجزء كبير من الدرجة الأولى (الجنوبية) وأيضا الدرجة الثانية بالكامل لصالح الفريق صاحب الأرض، فيما تشمل نسبة الـ 8 % التي سيحصل عليها الاهلي 1500 تذكرة سيتم تحديد موقعها من قبل مراقب المباراة، وفي مباراة الإياب ستطبق نفس الأنظمة ولكن ستتغير غرف الملابس، كون المباراة على أرض الأهلي ويتطلب ذلك تواجد الرابطة الأهلاوية في الدرجة الجنوبية، والرابطة الاتحادية تكون في الدرجة الشمالية وكذلك غرف ملابس الاتحاد في الجهة الجنوبية ويكون غرف ملابس الأهلي في الجهة الشمالية، وبذلك ربما تشهد مباراة الإياب بين الفريقين اشكالية محتملة في حال اصرار مراقب المباراة على تطبيق أنظمة ولوائح الاتحاد القاري، حيث يرغب الفريقان في الاحتفاظ بأماكنهما وفق ما سيحدث من تنظيم في مباراة الذهاب بينهما.
من جانبه أكد نائب رئيس الاتحاد المهندس عادل جمجوم أن ناديه حرص خلال الاجتماع التنسيقي الذي تم في مكتب رعاية الشباب بجدة على ضرورة تطبيق أنظمة الاتحاد الآسيوي في مثل هذه المباريات الحاسمة، مبينا أنهم في نادي الاتحاد لم يتلقوا خطابا رسميا من قبل النادي الأهلي، ولذلك سعوا لأن تنفذ الأنظمة القارية، متمنيا أن يوفق فريقه في تقديم مباراة مع المنافس التقليدي تعكس المستوى الحقيقي للكرة السعودية.
في المقابل أوضح أمين عام النادي الأهلي فهد عيد أنه تواجد في الاجتماع التنسيقي بغرض الاتفاق حول تقسيم مدرجات استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة مناصفة في مباراتي الذهاب والإياب في البطولة الآسيوية، ولكن نادي الاتحاد تمسك بأنظمة الاتحاد الآسيوي، وأنهم في الأهلي سيسعون للمحافظة على حقوق النادي وفق أنطمة الاتحاد القاري.
الجدير بذكره ان الإدارة الاتحادية لم تشأ أن تدخل في إشكاليات مع المدرج الاتحادي الكبير الذي كان معارضا بشدة لعملية التقسيم بالإضافة إلى أنها رأت بأن الجانب الأمني يكون في حالة أفضل في حال التقسيم بناء على اللائحة الآسيوية، بالإضافة إلى أن مدرب الفريق كانيدا فضل اللائحة الآسيوية في هذا الشأن.
أما بالنسبة للجانب الرسمي الأهلاوي فقد أكد في الاجتماع الذي عقد اليوم بمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بأن تقسيم المدرجات 50% ذهابا وإيابا سيتيح التنظيم الأمني بشكل أفضل ويظهر اللقاء بمنظر أجمل، ولكن في النهاية تظل اللائحة الآسيوية هي الفيصل، حيث وافق الاتحاد على تطبيقها ومنها الاقامة للفريق الضيف والتي طالب بها النادي الاهلي وسينفذها الاتحاد حسب تأكيد نائب الرئيس الاتحادي والذي اكد قيامه ناديه بإسكان الفريق الاهلاوي. واضاف، عرضنا على النادي الاهلي أن يتم تخصيص المدرج الجنوبي في الدرجة الاولى وعددها 2000 كرسي للجماهير الاهلاوية الا انهم طالبوا 50% من المدرجات لذا عدنا للتمسك بنسبة 8% وهي 1200 كرسي.
_______
أرائكم حــول هـذا المــوضوع
---------
أنا اتمنى من الإداراة التــركيز على الجانب النفسي والمعنوي للعيبه اكــثر في الذهاب
والجهاز الفني يركز عـلى استغلال الضغط الجماهيري لصـالحنا من بداية المباراة والخروج بأفضل النتـائج
__
وبالتـــوفيق بإذن الله للأهلي في كلا المباراتـين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
$الملك الاهلاوي$
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 26
نقاط : 7152
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 01/01/1992
تاريخ التسجيل : 12/08/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: الذهاب 8% والإاياب 92%   2012-10-08, 8:05 pm

باذن الله نبكيهم في الذهاب ونردد (دمعهم على الخد صبابه ) ونفرح ان شاء الله مع لعيبة الملكي في الاياب و نغني الاهزوجه الشهيره (نمر الاتي ... قطعنا ذيله ) ونتأهل الى نهائي كاس اسيا للمرة الثانيه ونحصل على الكاس للمرة الاول ونصل الى العالميه وعندها سنردد (اهلينا ... ملكي عالمي)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kingalahlawi.sport-area.net
??????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الذهاب 8% والإاياب 92%   2012-10-08, 8:11 pm

سواء تم تقسيم المدرج او ما قسموه .... فيه اتفاق بين لعيبة الاهلي وجمهوره ... وهو المباريات اللي خارج الارض عليهم والمباريات اللي على ارض الاهلي على الجماهير ..... الاهلي قدها وقدود وباذن الواحد الاحد ننتصر في الذهاب والاياب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الذهاب 8% والإاياب 92%
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عاشق الاهلي :: منتديات (عاشق الاهلي) الرياضية :: منتدى النادي الأهلي الملكي وجماهيره-
انتقل الى: