منتديات عاشق الاهلي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة . . .
اهلا بك (عزيزي الزائر الكريم/عزيزتي الزائرة الكريمة)
في منتدى (عاشق الاهلي) منورين المنتدى بوجودكم . . .
اذا (كنت عضو/ كنتي عضوة) فيمكنكم الدخول عن طريق الضغط على كلمة الدخول
اما اذا(كنت زائر/ كنتي زائرة)فلنا الشرف بتسجيلكم معنا عن طريق الضغط على كلمة تسجيل
على امل ان تقضوا وقتا ممتعا معنا في المنتدى . . .


منتدى رياضي ثقافي اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسية  شروط الاعلاناتشروط الاعلانات  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تنبيه الى جميع الزوار الكرام : تم فتح جميع اقسام المنتدى لكل الزوار بدون استثناء ليصبح بإمكانكم (انشاء مواضيع جديده) (والرد على المواضيع) (والتصويت على الاستطلاعات)

شاطر | 
 

 ضربه قاضيه من الكاتبه بنت الوطن : الى التويجري وكل الاعلاميين المطبلين الزعقاء !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
??????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: ضربه قاضيه من الكاتبه بنت الوطن : الى التويجري وكل الاعلاميين المطبلين الزعقاء !!!   2012-10-08, 8:57 pm





أولا " فخورين جداً بما قدمه النادي الاهلي الملكي ولكن بتواضع الكبار نقول الحمد لله كثيرا
ثانيا " نرفض رفضا باتا " تدخل أيا كان في شؤوننا الداخلية خاصة " عبدالكريم الجاسر " مدير المركز الاعلامي لنادي الهلال " ظهر علينا " عقب هزيمة الهلال بالاربعة من " أولسان الكوري " ليبشرنا " بحصول أولسان سلفا " على كأس آسيا " وكأنه يكرر وعوده التي كتبها في مقاله الشهير صبيحة الخروج المر والذي نشر في جريدة الجزيرة بعنوان الوعد في الرياض ، لكن هذه المرة " يقول لا فض فوه الوعد في كوريا " هكذا قال طال عمره معتمدا على فوز اولسان على فريقه ولا نعلم ماذا سيقول حضرة جنابه لو ان الهلال هوالفائز ؟

الله يستر أعتقد انه سيقول مالم يقله مالك في ، ، ، ، ؟

والمشكلة لم يتراجع اليوم الثاني عن توقعه " المقصود " بل تمادى وتفنن في التنظير ووصل به الهذيان حد " المن " حيث قال كان المفترض ان يشكرني منسوبي نادي الاهلي والاتحاد بما أني حذرتهم من خطورة " اولسان " وكأن " الملكي والعميد بحاجة لاستشارته أو آراؤه التي لو كانت ذات جدوى لنفعت هلاله أولا وأخيرا " لكن متى اعترف فاقد الشىء بأن ليس لديه ما يعطيه "

ونقول له يا جاسر وفر نصائحك لفريقك فهو أحوج إليها واترك عنك التنظير والفلسفة والمثل يقول لوأن فيه خير مارماه الطير " وخله في عشك لا احد ينشك " وتأكد من أن الاندية الكبيرة والعريقة لديها من الخبراء والرياضيين والاجهزة الفنية والإدارية والعناصر يه مايكفيها وليست بحاجة توقعاته وأهل جدة أدرى بقدراتها وامكاناتها ولا تنسى أن هذه الاندية " تفوق عمر وتجربة ناديه بعشرات السنين ولها من الأولويات والريادة مايجعلك انت وناديك أن تطلب الاستشارة منها وليس العكس وسلامتك .

اما حضرة جناب المدير السابق للمركز الاعلامي لنادي الهلال عادل التويجري فبشرنا نحن " عشاق النادي الملكي " بأن الاتحاد سيفوز على الاهلي في الذهاب والاياب في دور الاربعة الاسيوي كل هذه الآراء والبشائر كانت " تداعيات " الهزيمة الرباعية وليس هذا التوقع حبا في الاتحاد بل هو كرها في الاهلي وفي المجمل آراء وتوقعات " خبراء الهلال " أو خبثاء الهلال لان ماقالاه الاثنان " ماهو إلا دق إسفين بين الملكي والعميد "

واعتقد ان المشاهدين الذين تابعوا هذه " الهلوسة " الهلالية الناتجة عن تبعات الزلزال الكوري " اللهم لا شماته بل العكس إننا كجماهير وطنية لم يسعدنا خروج الهلال بهذه الصورة الغير لاىقة بنادي كالهلال "
المهم ان يعي النادي الملكي مايرمي اليه أمثال هؤلاء الاعلاميين الذين اصبحوا يحاربون نجاحاتهم بالوكالة عن أندية أخرى تدفع لبعض الاجراء لمحاربة الاهلي كونه عاد وعودته كانت " مزعجة لانديتهم " وشكرا .

خاتمة ..
" ما يقوم به الاعلام المأجور هو السبب في تردي الرياضة السعودية بل أزيد على ذلك ان المنتخب الوطني والهلال وجهان لعملة واحدة فإذا تردى مستوى احدهما تردى الاخر والسبب ان الفكر الذي يدير الاثنان " هو ذاته " أليس كذلك ؟ ؟ ؟




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ضربه قاضيه من الكاتبه بنت الوطن : الى التويجري وكل الاعلاميين المطبلين الزعقاء !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عاشق الاهلي :: منتديات (عاشق الاهلي) الرياضية :: منتدى النادي الأهلي الملكي وجماهيره-
انتقل الى: