منتديات عاشق الاهلي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة . . .
اهلا بك (عزيزي الزائر الكريم/عزيزتي الزائرة الكريمة)
في منتدى (عاشق الاهلي) منورين المنتدى بوجودكم . . .
اذا (كنت عضو/ كنتي عضوة) فيمكنكم الدخول عن طريق الضغط على كلمة الدخول
اما اذا(كنت زائر/ كنتي زائرة)فلنا الشرف بتسجيلكم معنا عن طريق الضغط على كلمة تسجيل
على امل ان تقضوا وقتا ممتعا معنا في المنتدى . . .


منتدى رياضي ثقافي اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسية  شروط الاعلاناتشروط الاعلانات  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تنبيه الى جميع الزوار الكرام : تم فتح جميع اقسام المنتدى لكل الزوار بدون استثناء ليصبح بإمكانكم (انشاء مواضيع جديده) (والرد على المواضيع) (والتصويت على الاستطلاعات)

شاطر | 
 

 سامي الجابر: المنتخب السعودي (صفر) .. والبرامج الفضائية قيل وقال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
$الملك الاهلاوي$
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 26
نقاط : 7152
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 01/01/1992
تاريخ التسجيل : 12/08/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: سامي الجابر: المنتخب السعودي (صفر) .. والبرامج الفضائية قيل وقال   2012-10-15, 10:53 am








استغرب الكابتن سامي الجابر أحد المدربين الفنيين في نادي أوكسير الفرنسي والنجم الدولي السابق المستوى الفني الذي ظهر به المنتخب السعودي أمام الكونغو في المباراة الودية الدولية بالأحساء اليوم الأحد. وتكلم بحرقة عن ماشاهده على الصعيد الفني والبدني، وشدد على أن الالتحامات ضعيفة جدا ودائما يكسب الجولة اللاعب الكونغولي 100%، وقال (اللاعب السعودي في هذا الجانب من خلال مباراة اليوم صفر).
وكان سامي الجابر يتحدث للقناة الرياضية بين شوطي المباراة حيث حضر برفقة المنتخب الكونغول وقال :" أنا سعيد جدا بتواجدي في المدرج و أنا اشاهد المنتخب السعودي في الأحساء وحضرت هنا مع السيد جون فيلكس مسؤول فني تدريبي في أوكسير الفرنسي وهو هنا استعان بي لأشياء معينة وحضوري هنا ليس بصفة رسمية ".

وتحدث حول مايثار عنه قائلا :" من الطبيعي جدا أن أحضر معهم فهم يجهلون أشياء كثيرة في المنطقة هنا وقبلها في دبي أمام منتخب مصر وتواجدي لا يقتصر على الحضور فقط وإنما تهيئة وبداية متواضعة متوسطة وذلك طبيعي لمدرب متدرج نحو فرض اسم مرموق مستقبلا ".

وواصل سامي الجابر قائلا :" لا يهم أن أكون متطوعا أو رسمي فتركيز الإعلام لا يعنيني وما يثار فيه لن ألتفت له فهو يأخذ مايريد وما يعنيني هو أن أصل إلى طموحي و أخدم وطني وعقدي مع أوكسير شوهد في الإعلام ".

وأسدى سامي الجابر نصيحة مجانية للإعلام و الجماهير قائلا :" أقدم نصيحة متواضعة و من محب ينبغي أن نركز على داخل الميدان بشكل فني وكبير وأن نعمل على أرض الواقع ".

وفند سامي الجابر تفاصيل الشوط الأول للفريقين قائلا :" الالتحام ضعيفة جدا لدينا بعكس الكونغو فهو أقوى وبرغم من إنه لم يصل لكأس العالم أربع مرات إضافة إلى إن أغلب باصات لاعبي منتخبنا السعودي خاطئة وبنسبة 80% كما إنه يتحرك بدون كرة ولم يستسلم للرقابة بعكس منتخبنا وبالتالي أحرز هدفين".

وحول رسائل زميله ياسر القحطاني رد سامي الجابر قائلا :" لن أزيد عما ذكرته في تويتر فياسر أخ عزيز جدا وصديق عزيز جدا في الملعب أحبه و احترمه ولعبت معه في الفريق كما أشرفت عليه كمدير للفريق".

وختم سامي الجابر حديثه قائلا :" ينبغي أن تعالج البرامج الفضائية مواضيعها بشكل تثقيفي الأخطاء حتى تتحسن الأندية و المنتخب فنحن بحاجة للعمل في الميدان أكثر منه في الخارج و الحديث خارجه لن يفيد فالقيل والقال لن توصلنا إلى الحقيقة ونحن ضعاف فنيا وبالتالي بقينا وغيرنا سبقنا وتقدم علينا فالاحتراف يفتح آفاق كثيره ويثقف العقول". وأشار في هذا الصدد إلى أربعة أو خمسة لاعبين من الكونغو محترفين في الدوري الفرنسي والبلجيكي، مشددا على أن الاحتراف الخارجي هو الحل الأمثل للتطوير.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kingalahlawi.sport-area.net
 
سامي الجابر: المنتخب السعودي (صفر) .. والبرامج الفضائية قيل وقال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عاشق الاهلي :: منتديات (عاشق الاهلي) الرياضية :: منتدى الرياضة السعودية-
انتقل الى: