منتديات عاشق الاهلي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة . . .
اهلا بك (عزيزي الزائر الكريم/عزيزتي الزائرة الكريمة)
في منتدى (عاشق الاهلي) منورين المنتدى بوجودكم . . .
اذا (كنت عضو/ كنتي عضوة) فيمكنكم الدخول عن طريق الضغط على كلمة الدخول
اما اذا(كنت زائر/ كنتي زائرة)فلنا الشرف بتسجيلكم معنا عن طريق الضغط على كلمة تسجيل
على امل ان تقضوا وقتا ممتعا معنا في المنتدى . . .


منتدى رياضي ثقافي اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسية  شروط الاعلاناتشروط الاعلانات  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تنبيه الى جميع الزوار الكرام : تم فتح جميع اقسام المنتدى لكل الزوار بدون استثناء ليصبح بإمكانكم (انشاء مواضيع جديده) (والرد على المواضيع) (والتصويت على الاستطلاعات)

شاطر | 
 

 تش تش تش..والإتـي ينبرش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
??????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: تش تش تش..والإتـي ينبرش    2012-10-16, 3:05 am




أتألم كأي مواطن سعودي عند أي اخفاق ممن يمثل وطني .. حيث لا يزال الوطن ينزف جراء الجرح الهلالي الغائر .. وجرح في الاتفاق قد لا يندمل .. وفي الوقت نفسه نرقص طربا لتأهل قطبي جده لنصف نهائي آسيا .. وإبداع فتح الاحساء .. كما نتعشم (عربيا) في الفريق القادم من الخلف (النصر) .. الذي تأهل بطريقته المفضلة ..
وتمثيل الوطن مسئولية وأمانة .. من يستشعرها يتولد عنده احساس نبيل وراقي ..
وهذا الشعور هو المحفز الاول للتميز وبذل الغالي والنفيس لرفع مكانة الوطن عالية على كافة الأصعدة .. خاصة إذا كان الوطن بحجم بلاد الحرمين الشريفين ..
وبما أننا نعيش هذه الأيام جولة من جولات التنافس الشريف في ميادين الرياضة .. وتحديدا في ميدان كرة القدم .. والتي يمثلنا فيها أبطالا من أبطال أندية الوطن ((ولي وقفة مع نادي الوطن)) وذلك في بقاع آسيوية وعربية .. تختلف الوان انديتهم لكن قلوبهم تتفق على حب الأخضر .. متناسين آثار المنافسات المحلية حتى وإن كانت شرسة أو خارجة عن النص في أحيانا كثيرة .. حيث أن الاخضر بلسما تنتهي عنده جميع السلبيات ..
تذكروا إنجازات الوطن :
يحتاج أي جيل يخوض غمار أي منافسات .. إلى قدوة أو مثل أعلى .. ليحذوا حذوه .. لذلك يكفي شبابنا أن يتذكر أن من سبقهم على مستوى المنتخب من جيل شايع النفيسة وماجد ورفاقهم في بطولة آسيا 1984 .. وجيل سامي الذهبي ورفاقه في بطولات آسيا والعرب والخليج والتأهل لكأس العالم أربع مرات متتالية ..
وعلى مستوى الاندية .. أمامهم أكواما من بطولات الهلال .. وحبات من بطولات البقية ..
والتمثيل بالهلال هنا نظرا للفارق البطولاتي المهول بينه والبقية .. وإلا فإن جميع انديتنا اعضاء في جسد الوطن ..
بطولة القرن للهلال..تاج البطولات :
من أكبر محفزات التميز التي أمام ممثلينا .. والتي تعمدت أن لا ابدأ بها .. هي إنجاز الوطن الأضخم والأكبر والأقوى .. والذي صحبته هالة اعلامية عظيمة .. وجُندت له قنوات وبرامج عديدة .. وهو بطولة القرن في آسيا لنادي الهلال .. والتي سيفخر بها الوطن إن شاء الله على مدى مائة عام .. والذي أحب بعض الغيورين على الوطن .. أن يرسخ هذا اللقب في الأذهان أكثر .. فأثاروا حوله الزوابع .. فنجحوا في منحه شهرة ورسوخا أكثر في الأذهان ..
كلكم نادي الوطن :
يستأثر بعض الاتحاديين بالوطنية من خلال تسمية فريقهم بنادي الوطن والذي اُطلق عليه في ظروف معينة .. وقد تكون جبرا لخواطرهم بعد ترديد أحد المدرجات لكلمة ((نيجيريا)) تجاه فريقهم .. إلا أن هذا لا يعطيهم الحق في احتكار هذا اللقب .. لأنه باختصار .. هو لقب لكل من يمثل الوطن .. رغم ان نادي الاتحاد يأتي في المركز السادس بين مراكز الأبطال في الوطن .. وذلك بلغة الحقائق والأرقام .. حيث أنه لا يملك في رصيده إلا بطولة واحدة للدوري بنظام النقاط المعروف عالميا .. وبطولة الدوري بالنقاط هي المعيار الحقيقي لأي فريق .. دعك من بطولات المربع الذهبي او الخشبي .. وبناءا على هذا فإن أندية الهلال والأهلي والاتفاق .. بل وحتى النصر .. أفضل من الاتحاد .. لأنها حققت بطولات الدوري بنظام النقاط أكثر من مره ..
خلاصة القول .. أن كل ناديا من اندية الوطن هو بالتالي نادي الوطن .. كما أننا لو سلمنا بأن الاتحاد نادي الوطن .. فماذا نسمي البقية ..؟؟
كل الأماني لخماسي الوطن .. من فتح وأهلي واتفاق واتي .. ومخاوي الكبار (النصر) .. حيث تجمعهم يدا واحدة هي .. يد الوطن وكفى ..
مشارط جراح :
• يعتب البعض على الاعلام .. تواجد اسم الهلال فيه بكثرة .. وما علموا أن الاعلام هو من يبحث عن الهلال .. وخاصة إعلام الاصفر المتحد ..
• وفاء حكام الميول الصفراء .. يستمر حتى بعد عزلهم .. أو اعتزالهم ..
• تُنحر الجمال لكبوات الهلال .. ولو تُذبح الدجاج لهزائم الأصفر الصغير .. لاختفت الدجاجات من الاسواق ..
• هل تُصدق..؟ أن مطرف الذي كنا نسميه حكم .. يظهر طبالا في حفلات الاصفر .. حبيب صفارته ..؟؟ إنها كارثه..؟؟
• علي الزهراني .. إنه العالي في طرحه .. زارع الازهار .. في كل مقالة أو مشاركة له زهره ينتشي من عبقها الوطن..
• نور الاتحاد يتهم حكم مباراتهم امام التعاون بتغير معاملته بعد هدف التعادل..؟ ولم تجرؤ لجنة الانضباط على ضبطه .. ورئيس الكوكب يُعاقب لأنه أبدى رأيه بهدف أصفر ..؟
• رأينا حفلة أساطير الخليج .. فمتى نرى حفلة اسطورة آسيا .. الذئب السامي .. والذي لقبه به زُوار موقع فيفا ..
• من أربعة الكرامة السوري في مرمى الاتحاد .. إلى اربعة اولسان .. وياوطن لا تحزن..؟
• موعودين بديربي آسيوي مثير .. فهل تكون الغلبة فيه للمهارة والفن الاهلاوي .. أم يكون هناك رأي آخر .. لهاترك الاتحاد المميز .. الحماس واللياقة والانبراش ..



تنبيه الى جميع الزوار الكرام : تم فتح جميع اقسام المنتدى لكل الزوار بدون استثناء ليصبح بإمكانكم (انشاء مواضيع جديده) (والرد على المواضيع) (والتصويت على الاستطلاعات)






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تش تش تش..والإتـي ينبرش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عاشق الاهلي :: منتديات (عاشق الاهلي) الرياضية :: منتدى النادي الأهلي الملكي وجماهيره-
انتقل الى: