منتديات عاشق الاهلي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة . . .
اهلا بك (عزيزي الزائر الكريم/عزيزتي الزائرة الكريمة)
في منتدى (عاشق الاهلي) منورين المنتدى بوجودكم . . .
اذا (كنت عضو/ كنتي عضوة) فيمكنكم الدخول عن طريق الضغط على كلمة الدخول
اما اذا(كنت زائر/ كنتي زائرة)فلنا الشرف بتسجيلكم معنا عن طريق الضغط على كلمة تسجيل
على امل ان تقضوا وقتا ممتعا معنا في المنتدى . . .


منتدى رياضي ثقافي اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسية  شروط الاعلاناتشروط الاعلانات  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تنبيه الى جميع الزوار الكرام : تم فتح جميع اقسام المنتدى لكل الزوار بدون استثناء ليصبح بإمكانكم (انشاء مواضيع جديده) (والرد على المواضيع) (والتصويت على الاستطلاعات)

شاطر | 
 

 مطبات آسيوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
?????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: مطبات آسيوية    2012-10-16, 3:13 am


- مع اقتراب مباراة النصف نهائي الآسيوي تزداد قائمة المصابين في الاهلي والغائبين عن خوض المعترك الأهم في مسيرة الفريق.

- زيادة الاسماء الغائبة تنبئ بمباراة قد تخالف جميع التوقعات بأن يولد النقص قوة اهلاوية تجاري الكمال الاتحادي او تواكب الترشيحات ويتم الحسم مبكرا،في كل الحالات هو ديربي جدة بصخبه ومتعته الحاضرة دوما.

- تعددت الاصابات داخل الاهلي وأجمع الجميع على تحميل الكادر الطبي مسؤولية ذلك بداية بعدم قدرته على تشخيص اصابة الفهمي وتحديدها ونهاية باصابة الموسى لينضم للركب ويزداد القلق الجماهيري من العدد الكبير والمستغرب كونه يحدث في فترات متقاربة وفي مرحلة حساسة تتطلب حشد القوة وتنظيم الصفوف.

-الكرة في ملعب الإدارة الاهلاوية بتفنيد تلك الأقاويل وإبراء الجهاز الطبي مما يحدث أو البحث عن بديل لتدارك الوضع واصلاح ماتم افساده قبل أن تأتي الاصابات على ماتبقى من لاعبين.

- تنظيم الفريقين لصفوفهما يجب ان يقابل بتنظيم آخر للجماهير وتشديد الحماية الأمنية لحشد جماهيري سيضيق بهم استاد المباراة.

- ماحدث في نهائي تنس الطاولة الخليجي هو عينة لما سيحدث في مباراة الذهاب والغرابة ان ماحدث تم تجاهله اعلاميا وغض النظر عن محاسبة المتسببين لتكون الفرصة سانحة لمعاودة تكرار ذلك على مسرح أكبر وعند ذلك لن ينفع البكاء على اللبن المسكوب.

- تمرير شغب وغضب الجماهير الاتحادية بأسباب واهية لايمكن ان يكون الحل والاسوأ من ذلك هو خلق مبررات لتغطية الاخفاق الامني والهمجية الاتحادية و وضع اهزوجة اهلاوية شماعة لماحدث.

- سبق أن تمت معاقبة جماهير الاهلي في كرة الطائرة بسبب رمي "فصفص"!! والآن يتم التغاضي عن اعتداءات واضحة ومدعمة بصور ومقاطع فيديو ولا نجد من يحرك ساكنا.

- ديربي جدة سيكون تحت مظلة الاتحاد الآسيوي ويعني ذلك أن العدسة ستكون مركزة بشكل أكبر بانتظار هفوة أو خطأ ﻹنزال أقسى العقوبات كما هو معتاد.

- حماية الجماهير هي مسؤولية امنية واسعاد الجماهير يحمل عاتقها لاعبو الفريقين في أرض الميدان فمن يقطع نصف المشوار باتجاه النهائي في المباراة المرتقبة؟.

تنبيه الى جميع الزوار الكرام : تم فتح جميع اقسام المنتدى لكل الزوار بدون استثناء ليصبح بإمكانكم (انشاء مواضيع جديده) (والرد على المواضيع) (والتصويت على الاستطلاعات)



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مطبات آسيوية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عاشق الاهلي :: منتديات (عاشق الاهلي) الرياضية :: منتدى النادي الأهلي الملكي وجماهيره-
انتقل الى: